تسجيل جديد

انضم إلى مجتمع خفايا لتتمكن من رؤية الاجابات وطرح اللأسئلة

تسجيل دخول

قم بتسجيل الدخول إلى شبكتنا الاجتماعية لطرح الأسئلة والإجابة على تساؤلات الأشخاص والتواصل مع الآخرين.

نسيت كلمة المرور

Lost your password? Please enter your email address. You will receive a link and will create a new password via email.

‫‫‫عفوًا، ليس لديك صلاحيات لإضافة سؤال, يجب تسجيل الدخول لتستطيع إضافة سؤال.

‫‫عفوًا، ليس لديك صلاحيات لإضافة مقال.

برجاء توضيح أسباب شعورك أنك بحاجة للإبلاغ عن السؤال.

برجاء توضيح أسباب شعورك أنك بحاجة للإبلاغ عن الإجابة.

برجاء توضيح أسباب شعورك أنك بحاجة للإبلاغ عن المستخدم.

شارك وساهم في تنمية معرفة الأخرين!

نريد أن نربط الأشخاص الذين لديهم معرفة بالأشخاص الذين يحتاجون إليها ، وأن نجمع الأشخاص الذين لديهم وجهات نظر مختلفة معًا حتى يتمكنوا من فهم بعضهم البعض بشكل أفضل ، وتمكين الجميع من مشاركة معارفهم.

الطريقة الصحيحة للعمل في تجارة الايبي تيفي (iptv) 2024

الطريقة الصحيحة للعمل في تجارة الايبي تيفي (iptv) 2024

السلام عليكم … في هذا المنشور ساحاول تبسط مجال iptv مع طريقة العمل. لتبسيط مفهوم تجارة الايبي تيفي (iptv) نقولو بيع باقات تلفزية تعمل عن طريق الانترنت.

( على سبيل التقريب) بالنسبة للارباح في مجال iptv تقدر بـ 100% إلى 300% للتقريب اكثر تشتري بثمن $10 الى 20 $ الثمن مقرون بجودة الخوادم. ويباع باكثر من 50 $ وحتى ال 75$ مشاكل وحلول التجارة iptv هذا المجال مثل باقي المجالات هو الأخر لايخلو من مشاكل العمل ونحن هنا لنساعدك في حلها فقط تابع معي بعناية.

اول مشكلة في سلسلة المشاكل التي قد تواجه أي شخص فكر في بدأ هذه التجارة هي مشكلة المورد من ناحية جودة الخوادم والنصب لان النصب موجود بكثرة في هذا المجال حل هذا المشكل سنتطرق له في نهاية الموضوع.

المشكل الثاني هو من أين ستأتي بزبائن مستهدفين لهذه التجارة .. أحسن مصدر هو جوجل ادس أو إعلانات جوجل يليه، فيسبوك ادس، كذلك إعلانات تويتر. وقد سبق للأخ samaki طرح طرق لعمل إعلانات مجانية. وقد تستعملها لغرض التجريب.

وقد تقوم بالبيع في أماكن مختلفة دون الحاجة لعمل إعلانات لكن نسبة المبيعات ستكون أقل مقارنة مع عمل الإعلانات. عموما يمكنك البيع بشكل مباشر ولكن خاص تكتب مثلا smartiptv او i-p-t-v وعتامد على الصورة باش تلفت الانتباه اكثر .

كذلك يمكن لك تبيع ف فيسبوك ماركت بليس و يمكنك إخراج زيارة إلى موقعك من إباي علي إكسبريس وغيرها من المواقع .. المنشورات القادمة سنتطرق لمجموعة من الطرق المجانية ليجلب حركة مرور لمتجرك أو موقعك.

بعد وصولك للزبون ستواجهك مشكلة طريقة الدفع باعتبار ان باي بال وسترايب يمنعان التجارة في iptv; هنا لديك عدة خيارات.

إما العمل بالبايبل بشرط أن لايشتري الزبناء بشكل مباشر من الموقع, ولكن عوض ذلك ستجعل زر الشراء يحاول المستخدم إلى دردشة واتساب أو تلجرام بعدها تشرح له العمل ب آي بي تي في ويحاول لك الثمن دون مرور المعاملة عبر الموقع.

الحال الثاني هو عمل إعادة توجيه للزبون عند ضغطه على زر الشراء ليقوم بالشراء من موقع ثاني تابع لك لكنه لايحتوي على منتجات تمنعها باي بال مثل iptv، هذه الطريقة فعالة مع بايبال و سترايب لكن لاتعمل إذا كنت ستعمل ب إعلانات جوجل لأن جوجل تمنع إعادة التوجه في الإعلانات.

كذلك توجد أدوات تمكنك من تغيير عنوان المونتاج في بايبال و سترايب ومنها salesgen قد تعتبر أفضلهم حاليا نظرا لعدة مزايا أهمها تغيير حسابات بايبال تلقائيا بعد كل مبيعا. توجد العديد من الأدوات المشابهة.

بالنسبة للمشكل الاول أي الموردين يمكنك مراسلة صفحة إخفايا نوافير لك أحسن الخادم و باتمنى جيدة كذلك يمكنك الباحة في فيسبوك أي شخص يبيع iptv هو موارد محتمل . هذا شرح مبسط أتمنى أن يكون قد أجاب على كل تساؤلاتكم واذا كان لديك أي تساؤل يمكنك طرحه في التعليقات وسأكون سعيد بالإجابة عليه.

أفضل تطبيقات IPTV المجانية للأندرويد

آخر المقالات

‫33 تعليق

  1. custom written essays

    الطريقة الصحيحة للعمل في تجارة الايبي تيفي (iptv) 2022 – 5AFAYA

  2. هناك مجمرعة من سيرفرات لكن نصيحة قم بتجربة قبل شراء . لمن يحتاج موقع لشراء الابي تيفي بالجملة و اتقسيط . موقع Resiptv.com . ولا تنسى قم بتجربة قبل شراء

  3. متوفر تجديد كل سيرفرات مع توفر panel reseller للناس حابة تخدم iptv +213549043630

  4. شكرا على الشرح، اريد اضافة ان هناك العديد من السيرفورات من احسنهم: Crystal , Magnum
    لانهم يجمعون بين الجودة و التمن الجيد, هناك ايضا سيرفورات رخيصة MEGAott للبدء بها .لمحتج شي مساعدة 0602551656 واتساب

  5. بنسبة المواقيع لي تايبيعو reseller panel فجوجل . راه تمن طالع بزااااف . شوفو دراري صحاب المحلات لي تايبيعو iptv راه تاخدو عندهوم سيرفر زوين بتمن مزيان . ولي خاصو شي حاجة ها واحد سيد تايدير تمن مزيان و عندو بزاف سيرفرات . واتساب : 0774608618 .
    الله يسخر

  6. شكرا أخي الكريم على الشرح المبسط ،هل يمكنك التعمق اكثر في الموضوع ؟ التحدث عن السيرفورات وأنواعها وجودتها؟

  7. شكرا على الموضوع ،، نحتاج المزيد من الشرح فيما يخص جلب الترافيك بطرق مبتكرة و شكرا ..
    – سؤال : هل جوجل ادس تمنع اعلانات ال iptv؟

  8. شرح عادي جدا ..الغاية منو تسويق لخدماتك و توفير الخوادم و الموردين …موضوع مخيب للامال ..الرجاء عدم الاستخفاف بنا

  9. السلام عليكم ، عندي سؤال! : هل يوجد تطبيق او موقع يمكنني من جني 5 دولار يوميا ولا يحتاج مجهودا ووقتا لأن لدي عملي الخاص و ياخذ وقتي. !

  10. Iptv كاينين فابور على سبيل المتال القيسر وكيخدم جميع القنوات

يجب تسجيل الدخول لتستطيع إضافة تعليق.