تسجيل جديد

انضم إلى مجتمع خفايا لتتمكن من رؤية الاجابات وطرح اللأسئلة

تسجيل دخول

قم بتسجيل الدخول إلى شبكتنا الاجتماعية لطرح الأسئلة والإجابة على تساؤلات الأشخاص والتواصل مع الآخرين.

نسيت كلمة المرور

Lost your password? Please enter your email address. You will receive a link and will create a new password via email.

‫‫‫عفوًا، ليس لديك صلاحيات لإضافة سؤال, يجب تسجيل الدخول لتستطيع إضافة سؤال.

‫‫عفوًا، ليس لديك صلاحيات لإضافة مقال.

برجاء توضيح أسباب شعورك أنك بحاجة للإبلاغ عن السؤال.

برجاء توضيح أسباب شعورك أنك بحاجة للإبلاغ عن الإجابة.

برجاء توضيح أسباب شعورك أنك بحاجة للإبلاغ عن المستخدم.

شارك وساهم في تنمية معرفة الأخرين!

نريد أن نربط الأشخاص الذين لديهم معرفة بالأشخاص الذين يحتاجون إليها ، وأن نجمع الأشخاص الذين لديهم وجهات نظر مختلفة معًا حتى يتمكنوا من فهم بعضهم البعض بشكل أفضل ، وتمكين الجميع من مشاركة معارفهم.

إضافة مساعد النشر لاتماتكي لووردبريس WORDPRESS للحصول على آلاف الزوار

إضافة مساعد النشر لاتماتكي لووردبريس WORDPRESS  للحصول على آلاف الزوار

نبذة عن الإضافة:
هي إضافة تمكنك من إستخدام المواقع المشهورة وإضافتها إلي “ووردبريس” والتي تقوم أيضا بإضافة اخر المنشورات التي يتم نشرها من تلك المواقع وتتيح لك ايضا الوصول إلي “API” الخاصة بتلك المواقع.
من أشهر المواقع التي يمكن لمساعدة النشر الاتماتكي “WordPress” الإستيراد البيانات منها مثل Youtube , Twitter , .
وهي من أفضل الإضافات لكن رغم ذلك فإن إستخدامه يعد مخالفا لسياسة جوجل ، لكن العديد من أصحاب المواقع مزالو يستخدمونه بسبب ميزاته.
رابط تحميل الإضافة:

مزايا الإضافة :
من مزايا مساعد النشر الأتماتيكي لWordPress :
لنشر التلقائي باستخدام عبارات البحث :
يمكنك استخدام كلمات بحث معينة للحصول على المحتوى عبر الويب ونشره على موقع الووردبريس الخاص بك.

  1.  النشر تلقائي لمنتاجات الامازون :
    يمكنك باستخدام الاضافة الحصول على المنتجات من أمازون عن طريق الكلمات المفتاحية كما يدعم Woocomerce واضافة الاسعار وتحديثها تلقائيا اذا تغيرت على امازون.
  2.  نشر التلقائي للملفات الصوتيه من SoundCloud :
    يمكنك ايضا نشر المقاطع الصوتية من ساوند كلاود ومن قوائم التشغيل الى ووردبريس بكل سهولة باستخدام الاضافة، فقط كل ما عليك ان تقوم بوضع الكلمات المفتاحية للمقاطع التى ترغب فى نشرها وستفوم الاضافة بكل شئ.
  3. نشر الفيديوهات من.Youtube ,DailyMotion: تمكنك الاضافة من نشر مقاطع الفيديو من DailyMotion، Youtube, Vimeo باستخدام الكلمة الرئيسية أو عن طريق قائمة تشغيل محددة ونشرها تلقائيًا.
  4. نشر منشورات اتماتكيا من Facebook :
    الاستيراد تلقائيًا من صفحة Facebook أو الملفات الشخصية أو المجموعات المفتوحة أو المغلقة. مراقبة واستيراد أي منشور جديد خيارات تصفية واسعة النطاق للتصفية حسب النوع والتاريخ وغير ذلك.
  5. نشر المعروضات اوتوماتكيا على Ebay :ستيراد المنتجات من  ebay, عن طريق الكلمات الرئيسية أو دعم browseNode الكامل WooCommerce مع معرض المنتجات وتحديثات الأسعار والسعر ، ويتم تعيين الروابط التابعة تلقائيًا.
  6. نشر التلقائي من خلاصات RSS :
    يمكنك اضافة خلاصة RSS من خلال الاضافة للحصول على التدوينات من اى موقع على الويب، يمكنك الحصول على المحتوى بالكامل من خلال الخلاصات.
    يمكنك جلب الوسوم والاقسام وبيانات المؤلف.
  7. نشر منتجات Walmart تلقائيًا على WordPress :
    تلقائيًا إلى WordPress الاستيراد تلقائيًا من Walmart عن طريق الكلمات الرئيسية ،ودعم WooCommerce الكامل مع معرض المنتجات والسعر ، يتم تعيين الروابط التابعة تلقائيًا.
  8. نشر منتجات ClickBank تلقائيًا على WordPress :
    الاستيراد تلقائيًا من ClickBank عن طريق الكلمات الرئيسية,يتم استيراد وصف المنتج من مصدر المنتج ،ويتم تعيين الروابط التابعة تلقائيًا.
  9. نشر التلقائي من Envato إلى WordPress :
    الاستيراد من أسواق Envato مثل ,CC & ThemeForestالاستيراد بواسطة كلمة رئيسية أو علامة أو فئة أو بائع معين ،يتم تعيين الروابط التابعة تلقائيًا
  10. نشر قوائم Craigslist على WordPress :
    قوائم استيراد WordPress من Craigslist. ما عليك سوى إضافة أي عنوان URL لـ CLوسيقوم المكون الإضافي تلقائيًا باستيراد جميع القوائم منه ونشره تلقائيًا على WordPress الخاص بك
  11. نشر تلقائيًا من CareerJet إلى WordPress :
    استيراد وظائف من CareerJet عن طريق الكلمات الرئيسية واختيارياً,موقع محدد مع خيار التصفية حسب الفترة,ويمكن التصفية حسب نوع العقد أيضًا.
  12. نشر التلقائي من Twitter إلى WordPress :
    الاستيراد تلقائيًا من Twitter عن طريق كلمة رئيسية أو علامة تصنيف أو ملف تعريف محدد ونشر منشورات جديدة تلقائيًا إلى موقع الويب الخاص بك باستخدام ملحق WordPress للملصق التلقائي.
  13. نشر تلقائيًا من Instagram إلى WordPress :
    الاستيراد تلقائيًا من Instagram عن طريق الكلمات الرئيسية أو علامة التصنيف أو,ملف تعريف معين. يمكنه استيراد التعليقات والعلامات,يمكنه استيراد المشاركات الشائعة فقط أو من العناصر الحديثة.
  14. نشر تلقائيًا من Pinterest إلى WordPress :
    باستيراد دبابيس Pinterest عن طريق الكلمات الرئيسية أو اللوحة أو من,ملف تعريف معين ونشرها مباشرة على,موقع الويب الخاص بك باستخدام هذا المكون الإضافي لـ WordPress.
  15. نشر تلقائيًا من Reddit إلى WordPress :
    باستيراد Reddits من أي عنوان URL لـ Reddit حتى يتمكن منالاستيراد عن طريق البحث أو reddits مستخدم معين أو ,subredditيمكنه استيراد التعليقات وتضمين مقاطع الفيديو وملفات GIF.
  16. نشر صور Flickr تلقائيًا على WordPress :
    تلقائيًا على WordPress الاستيراد تلقائيًا من Flickr عن طريق الكلمات الرئيسية,أو الملف الشخصي أو من ألبوم معين. يمكنه تعيين علامات WordPress ,تلقائيًا من علامات الصور تلقائيًا.

و يمكنك معرفة كيفية عمل هذه الإضافة بالضبط من خلال الفيديو التالي :

الجلب من خلال روابط خلاصات RSS 

الخلاصة :
ان إضافة النشر التلقائي ووردبريس تحتوي علي العديد من المزايا ولا شك انها مهمة للغاية لمطورى المواقع لكن للاسف ان سياسة جوجل تنمع إستخدامه بسبب مخالفته لحقوق الطبع والنشر ، لكن يمكن ان يقوم مطوري المواقع بالإستفادة منه خاصتا المواقع الصغيرة او جديدة او مواقع الأخبارية الغير رسمية.

آخر المقالات

علاش أدسنس تترفضك ؟

‫3 تعليقات

  1. تحياتي أخي محمد .. هذه أداة بينتريس
    Pinterestomatic Automatic Post Generator and Pinterest Auto Poster Plugin for WordPress

يجب تسجيل الدخول لتستطيع إضافة تعليق.