تسجيل جديد

انضم إلى مجتمع خفايا لتتمكن من رؤية الاجابات وطرح اللأسئلة

تسجيل دخول

قم بتسجيل الدخول إلى شبكتنا الاجتماعية لطرح الأسئلة والإجابة على تساؤلات الأشخاص والتواصل مع الآخرين.

نسيت كلمة المرور

Lost your password? Please enter your email address. You will receive a link and will create a new password via email.

‫‫‫عفوًا، ليس لديك صلاحيات لإضافة سؤال, يجب تسجيل الدخول لتستطيع إضافة سؤال.

‫‫عفوًا، ليس لديك صلاحيات لإضافة مقال.

برجاء توضيح أسباب شعورك أنك بحاجة للإبلاغ عن السؤال.

برجاء توضيح أسباب شعورك أنك بحاجة للإبلاغ عن الإجابة.

برجاء توضيح أسباب شعورك أنك بحاجة للإبلاغ عن المستخدم.

شارك وساهم في تنمية معرفة الأخرين!

نريد أن نربط الأشخاص الذين لديهم معرفة بالأشخاص الذين يحتاجون إليها ، وأن نجمع الأشخاص الذين لديهم وجهات نظر مختلفة معًا حتى يتمكنوا من فهم بعضهم البعض بشكل أفضل ، وتمكين الجميع من مشاركة معارفهم.

افضل 13 مواقع الرسم والتصميم مجانا 2024

افضل 13 مواقع الرسم والتصميم مجانا 2024

مواقع الرسم والتصميم مجانية اون لاين 2024

الرسم والتلوين هما من الممارسات التي تعزز الخيال والإبداع بشكل كبير، وتوفر الاسترخاء وفي كثير من الأحيان تعتبر وسيلة لقضاء الوقت، ولكن هل كنت تعلم أنه يمكنك القيام بذلك أيضًا من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟

اذا كنت تعمل في مجال الطباعة عند الطلب kdp هذه المواقع قد تكون مهمة بالنسبة للبعض. او إذا كنت عاشقًا للرسم والتلوين، فإن هذا المقال موجه إليك، حيث نقدم لك مجموعة من مواقع الويب الممتازة للرسم والتلوين مجانًا، أو إذا كنت تفضل، يمكنك تثبيت تطبيق يسمح لك بالرسم على هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android. دع خيالك ينطلق واستمتع بتوجيهاتنا.

أفضل مواقع الويب للرسم والتلوين مجانًا

هناك 13 موقعًا حيث يمكنك الرسم أو التلوين، من الرسوم البسيطة إلى الأعمال الفنية الحقيقية

مواقع الرسم Sketchpad

يمكن اعتبارها واحدة من أفضل مواقع الويب للرسم عبر الإنترنت، بمنصة سهلة الفهم، ومجانية، وخالية من التشتت، مع قائمة واسعة من الخيارات في الجانب لنقل الرسم.

تتميز Sketchpad بتوفير مجموعة واسعة من الفرش لرسم أي نوع من الرسوم، بالإضافة إلى وجود أدوات أخرى مثل القلم، والرصاص، والفرشاة، والحلزون، وفرشاة النسخ، والحبر، والخط العربي، وغيرها.

يمكن حفظ الرسوم بتنسيقات متعددة مثل JPEG و PNG أو PDF، ولكن يمكن أيضًا حفظها بتنسيقات أكثر إثارة مثل SVG لحفظ الملف كمتجه وتحريره في الأداة في أي وقت.

مواقع الرسم Paint online

“Paint online” هو محرر صور عبر الإنترنت مجاني يتيح لك الرسم، والتلوين، وقص الصور، وإضافة تأثيرات من متصفح الإنترنت، دون الحاجة إلى تثبيت أي شيء، وهو مشابه للإصدار المثبت على بعض الحواسيب.

يعرض لوحًا أبيضًا في الجزء الأوسط، في حين تتواجد الأدوات للرسم على الجانبين، بالإضافة إلى الإعدادات اللازمة لاختيار اللون الدقيق. يمكنك من خلال خيارات القائمة إدارة الطبقات، وتطبيق التأثيرات، وما إلى ذلك.

مواقع الرسم Devianart Muro

“Devianart Muro” تعتبر هذه الأداة أساسًا في عالم التصميم الجرافيكي وتصميم التفاعل وغيرها، ويمكن اعتبارها أداة رسم سهلة الاستخدام بالإضافة إلى أنها احترافية.

على الرغم من ذلك، سيكون من الضروري أن تكون لديك مهارات في الرسم وتخصيص الوقت لتعلم جميع الوظائف الأساسية للتصميم التي يوفرها الموقع للاستفادة الكاملة منه.

تتيح الأداة أيضًا وظائف تحرير توازن اللون الأبيض لرسمة أو صورة، وتسمح بالعمل مع طبقات مختلفة مثلما يحدث في Photoshop، وبالإضافة إلى ذلك، تحتوي على العديد من الفلاتر المختلفة ووظائف أخرى التي يمكنك اكتشافها تدريجياً بمرور الوقت أثناء استخدامك لها.

Just Color

“Just Color” إنها واحدة من أكثر المنصات اكتمالًا على الإنترنت فيما يتعلق بصور التلوين المخصصة للبالغين، مع توفير مجموعة من الصور التي تتنوع بين المناظر الطبيعية والحيوانات والصور العلاجية أو الماندالا، حتى الصور الأكثر تعقيدًا وتجريدًا.

تُقسم جميع الصور إلى فئات وأيضًا حسب الصعوبة. وذلك لأن ليس جميع الصور سهلة للتلوين كما قد تعتقد في البداية.

توفر Just Color إمكانية تنزيل الصور مباشرة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتلوينها من خلال محرر الصور الخاص بك، أو إذا كنت تفضل، يمكنك النقر فوق زر الطباعة للحصول على الصورة على الورق وتلوينها يدويًا. ببساطة، نحن أمام صفحة فعلاً شاملة وتحتوي على جميع الوسائل الضرورية حتى لا تحتاج بعد الآن إلى البحث عن صور للتلوين. يمكنك زيارة موقع Just Color.

Pixlr X

“Pixlr X” يمكن اعتباره كـ Photoshop عبر الإنترنت المفضل لدى الكثيرين، حيث يوفر مجموعة من الأدوات لتحسين الصور، مثل تشكيلة واسعة من الفرش، والأشكال، وسمك الخطوط، والشفافيات، وغيرها.

على الرغم من أن موقع الويب مكتوب باللغة الإنجليزية، إلا أنه يعتبر اقتراحًا ممتازًا نظرًا لاكتماله الكبير عند الرسم. يتيح لك الوصول إلى خيارات متقدمة لإجراء عمل احترافي على عدة طبقات، مما يتيح تحقيق نتائج أفضل عند إنشاء رسم أو تعديل صورة.

NoteBookCast

“NoteBookCast” إنها نوع من اللوح الرقمي متعدد المستخدمين عبر الإنترنت، الذي يسمح بالرسم في نفس الوقت بالتعاون مع عدة أشخاص، سواء للعمل أو للتسلية. بالإضافة إلى ذلك، يقدم العديد من الأدوات المدمجة في اللوحات، مثل الدردشة، والملاحظات اللاصقة، ونقطة الليزر، وغيرها.

تتم تحديث اللوحات على الفور لجميع المشاركين عند الكتابة أو الرسم. يكفي فقط الوصول إلى الموقع الإلكتروني، وإنشاء جلسة ودعوة أشخاص آخرين للمشاركة.

يجدر بالذكر أنه على الرغم من أن الأداة مصممة للرسم، إلا أنها يمكن أن تكون مفيدة لشرح الأشياء، وإجراء رسومات توضيحية بشكل مشترك، والتعاون في المشاريع أو أي عمل آخر، على الرغم من وجود قائمة بأفضل 11 تطبيقًا لإدارة المشاريع.

Sumopaint

“Sumopaint” هو أداة للرسم وتحرير الصور عبر الإنترنت تتمتع بواجهة مشابهة لـ Canva، مما يوفر مجموعة كبيرة من الفرش المختلفة، بالإضافة إلى أدوات أخرى مثل العصا السحرية، وأنواع مختلفة من أقلام الرصاص، والتدرجات، وغيرها.

تعمل بتقنية Flash، لذا يجب تثبيتها على الكمبيوتر وتفويضها للتحميل في المتصفح للوصول إليها. ميزة أخرى يجب التنويه إليها هي أن بعض الوظائف تتطلب الاشتراك في حساب Pro مدفوع لاستخدامها.

Gartic Phone

“Gartic Phone” هو لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت، حيث الهدف هو تخمين ما تم رسمه. إنها منصة ممتعة للتسلية وفي الوقت نفسه تطوير الإبداع من خلال الرسم. يكفي إنشاء غرفة واختيار ما ترغب في رسمه من قبل المشاركين الآخرين.

يمكن للعبة أن تُلعب بين أربعة عشر صديقًا أو أفراد عائلة في نفس الوقت. عندما يكون دورك في الرسم، يجب على شخص آخر تخمين ما قمت برسمه، وبناءً على إجابته، يجب على الشخص التالي رسم صورة جديدة.

Hello Kids

“Hello Kids” هو موقع ويب حيث يمكن العثور على رسومات للتلوين، ورسوم للأطفال، أو قماش فارغ لرسم أي نوع من السكتشات التي تخطر في بالك.

الخدمة مجانية تمامًا، حيث يكفي اختيار لون باستخدام الزر في أعلى اليسار واختيار لون لخلفية الرسم. بعد ذلك، يمكن اختيار نمط الخط الذي ترغب في استخدامه للرسم.

Quick, Draw

“Quick, Draw!” بالإسبانية “¡Dibujo rápido!” هو لعبة عبر الإنترنت تم تطويرها من قبل Google تتحدى اللاعبين لرسم رسم لكائن أو فكرة، ثم تستخدم شبكة عصبونية من الذكاء الاصطناعي لتخمين ما تمثله الرسوم.

تتألف اللعبة من ست جولات، وقبل كل جولة، يتيح للاعب 20 ثانية لرسم كائن عشوائي محدد من قاعدة بيانات اللعبة. عند بداية كل جولة، يكون لديهم 20 ثانية لرسم الرسالة المعطاة، بينما تحاول الذكاء الاصطناعي تخمين الرسم. إنها وسيلة ممتعة للرسم وتنشيط الخيال.

Kleki

Kleki هو تطبيق عبر الإنترنت حيث يتم عرض قماش فارغ تمامًا في الجزء الأوسط يمكنك من خلاله تحرير خيالك وإبداعك.

في الجانب الأيمن، ستجد جميع الخيارات التي يقدمها Kleki لإنشاء رسم جديد، وحفظ ما قمت به، واختيار أدوات مختلفة، وتطبيق تعديلات متنوعة، وإدارة الطبقات، والملفات، والتكبير، والتراجع أو استرداد التغييرات، وغيرها من الوظائف.

FotoEfectos

“FotoEfectos” هو محرر عبر الإنترنت يسمح لك برسم على الصور. يمكنك ملء أي صورة بالألوان ببساطة عن طريق تحميل صورة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك واستخدام الأدوات المقدمة على الصفحة للرسم عليها.

إنها وسيلة ممتعة وإبداعية لتعديل الصور والصور، مما يتيح لك الرسم والتلوين بشكل تفاعلي.

Dibujos para colorearte

“Dibujos para colorearte” هو موقع ويب للأطفال يقدم تصاميم جميلة للتلوين عبر الإنترنت. على الرغم من أنه يمكن طباعتها مجانًا أيضًا ليتسنى للأطفال تلوينها على الورق والاستمتاع بالتجربة.

يتيح هذا الموقع للأطفال التعرف على الألوان التي يعتادون رؤيتها في العالم من حولهم.

Colorear – Online

“Colorear – Online” هذا هو مكان حصري للتلوين عبر الإنترنت، حيث يمكنك العثور على العديد من الرسوم بمواضيع مختلفة. يخصص خصيصًا للأطفال الصغار، ولكن البالغين يمكنهم أيضًا الاستمتاع به.

الرسوم التي يقدمها هي أصلية لتفسح المجال للخيال، وتترك جانبًا لتصاميم التسويق التي نعرفها بالفعل، مما يجعلها اقتراحًا أصيلًا.

هذا هو مكان حصري للتلوين عبر الإنترنت، حيث يمكن العثور على العديد من الرسوم بمواضيع مختلفة. مُخصص خصيصًا للأطفال الصغار، ولكن يمكن للبالغين أيضًا الاستمتاع به.

الرسوم المقدمة هي أصلية لتفسح المجال للخيال، متجاوزة التصاميم التجارية المعروفة بالفعل، مما يجعلها اقتراحًا أصيلاً.

آخر المقالات

يجب تسجيل الدخول لتستطيع إضافة تعليق.